تحميل برنامج سناب شات للاندرويد

 

سناب شات هي واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية التي تم تنزيلها. موجود في الهواتف الذكية لملايين المراهقين ، أصبح التطبيق معروفًا بأسلوب تشغيله البسيط والفعال. إنه مشابه لأنظمة المراسلة الأخرى ، ولكن غالبًا ما تتم كتابة الرسائل مباشرة على صورة / فيديو سريع الزوال ، يُطلق عليه "snaps".

 

download snapchat

لقد تم تعميم التطبيق من خلال العديد من المرشحات التي قدمها دائمًا ، مما يمنحه هوية مرئية فورية تقريبًا. خصوصية أخرى للتطبيق الشبح ، الرسائل مرئية مرة واحدة فقط. في الأصل ، عملت اللقطات لمدة 10 ثوانٍ فقط ثم اختفت. كانت وسيلة الاتصال سريعة الزوال هذه شائعة جدًا ، وسرعان ما أصبحت أكثر أنظمة المناقشة شيوعًا بين الشباب ، قبل Messenger و WhatsApp .


قم بتنزيل سناب شات (مجانًا) على iphone و android

سناب شات @ متجر التطبيقات

في السنوات الأخيرة ، يبدو أن التطبيق قد وصل إلى سقف المستخدمين. أدى وصول القصص على Instagram إلى إضعاف جاذبيتها بشكل كبير. انخفض عدد مستخدمي التطبيق في عام 2018. وعلى الرغم من كل شيء ، فإنه لا يزال أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا على App Store أو Play Store.

من أين يتم تنزيل سناب شات؟

يمكن العثور على سناب شات بسهولة في متاجر مختلفة. إنه موجود على iPhone و iPad و Android. توجد العديد من تطبيقات الجهات الخارجية ، مثل Bitmoji ، والتي تتيح لك إنشاء الصورة الرمزية الافتراضية الخاصة بك وإضفاء الحيوية عليها في مقاطع فكاهية صغيرة.

ما الآراء حول Snapchat؟

تم تصنيف التطبيق 3.9 / 5 على App Store ، على الرغم من التعليقات الجيدة ، يشكو بعض المستخدمين من الأخطاء والإعلانات الكثيرة جدًا على صفحة القصة. في متجر Play ، تم تصنيف التطبيق 4.3 / 5. كانت هدفا لنفس النقد.


المصدر: تحميل سناب شات للاندرويد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية تنزيل ويندوز 10 مجانًا